Skip to main content

النقطة المحورية الفوركس يوتيوب


كيفية استخدام النقاط المحورية في تداول العملات الأجنبية؟ الاستراتيجية.
حسنا الآن دعونا نبدأ التداول.
ونحن سوف تظهر لك الطريقة التي تداول الفوركس باستخدام نقاط المحورية.
نقوم بحساب النقاط المحورية على أساس يومي باستخدام الرسوم البيانية اليومية ومن ثم استخدام تلك المستويات المحورية على الرسوم البيانية 15 دقيقة - الرسوم البيانية الرئيسية لدينا - حيث أننا سوف نبحث عن إدخالات، يتوقف ومخارج.
نحن نستخدم الإطار الزمني 15 دقيقة لأنه يسمح التقاط أفضل فرص الدخول والخروج. مع الرسوم البيانية ساعة، على سبيل المثال، عندما إشارة هناك أنه في كثير من الأحيان بالفعل في وقت متأخر جدا للرد / دخول.
ونحن نعلم أننا يجب أن نحسب نقاط المحورية كل يوم واحد، بحيث كل صباح نبدأ مع نقطة جديدة المحورية اليومية الجديدة، وتحسب من منتصف الليل إلى منتصف الليل إست.
لنلق نظرة على المخطط الحالي لمعرفة كيفية العثور على نقاط بيفوت.
كما ترون نحن نستخدم فقط 5 مستويات النقطة المحورية الرئيسية: R2، R1، ب، S1 و S2.
بعد المحاور في مكان التجار يجب أن تبدأ تدوين الملاحظات:
أولا، ينبغي أن نلاحظ أين فتحت السوق اليوم فيما يتعلق نقطة المحورية (ب): فوق النقطة المحورية أو أقل منه. الجواب على هذا السؤال يوفر أول فكرة عن تحيزات التجار لهذا اليوم، على سبيل المثال. إذا كان السوق قد فتح فوق النقطة المحورية، فإن المتداولين سيكونون متحيزين لاتخاذ مراكز شراء طويلة، على العكس من ذلك، فإن الافتتاح تحت النقطة المحورية سيقترح تقصيرا لهذا اليوم.
ثم يجب على التجار النظر في مدى فتح السعر من بيفوت (ب)، وتقديم ملاحظات اضافية عند فتحه تحت S1 أو أعلى مستوى R1 الذي يعتبر مفتوحا بعيدة جدا.
مع بعض مسافة صغيرة بعيدا عن نقطة المحورية يعتبر أن يكون صباح الخير للتداول. ويقترح كثيرا الانتظار حتى التراجع نحو خط المحورية قبل اتخاذ موقف. 15 دقيقة الرسوم البيانية في هذه الحالة مساعدة للقبض على اللحظة المناسبة للدخول.
مع الثاني - الافتتاح البعيد (تحت S1 أو أعلى R1) - لدينا توقعات عالية جدا أن السعر سيحاول تصحيح نجاح "عدم انتظام بعيد"، وبالتالي بدلا من التقدم بعيدا عن نقطة بيفوت أنها ستحاول الانتقال مرة أخرى نحو المحور - نقطة الذهب منتصف اليوم. ونتيجة لذلك، فإننا سوف نرى عادة سوقا واسعة النطاق التي لا تنتج الكثير من الفرص التجارية التوقعات هي أن السعر سوف تدور حول نقطة بيفوت لبقية اليوم - لا شيء للقيام به، ونحن البقاء خارج.
دعونا ننظر إلى الصورة التالية:
لدينا محاور يومية على الرسم البياني 15 دقيقة. ننتظر التراجع نحو أي من مستويات المحوري الأقرب، أو عادة نحو مستوى النقطة المحورية. في هذه الحالة يعمل مستوى النقطة المحورية كدعم.
نحن لا تدخل على لمسة من خط النقطة المحورية. لماذا ا؟ لأننا نتذكر أن السعر لا يكسر مستويات الدعم / المقاومة، وإلا فإنه سوف تتحرك باستمرار في اتجاه واحد. لذلك، بدلا من "القفز في النار"، ونحن ننتظر.
تذكر، قبل أن نرى فعلا السعر كذاب من مستوى نقطة المحورية، يمكننا أن نتوقع فقط أن تفعل ذلك. إن التوقع ليس سببا وجيها للدخول. نحن بحاجة لرؤية السعر لمس، وقف ومن ثم عكس. هذا ما ننتظره. آخر 15 دقيقة يمضي والوضع يزيل: مرة واحدة ونحن نرى بدوره بدوره ندخل!
وبمجرد اختيار السعر للاتجاه ونحن في التجارة، فإن الهدف الأول سيكون المستوى الأول من الدعم (الاتجاه الهبوطي) / المقاومة (في الاتجاه الصاعد). ماذا يعني ذلك بالنسبة لنا؟ وهذا يعني أنه عند فتح موضع حول نقطة المحورية يمكن تعيين هدف الربح الأول إلى مستوى R1 أو S1 فيما يتعلق باتجاه السعر. ضمان أن السوق سوف تصل إلى هذا المستوى الأول مرتفع جدا جدا. فإنه لا تصل إلى تلك المستويات الأولى ما يقرب من 95٪ من الوقت! سوف يكون لكم عن دهشتها كيف بسيطة تلك الأرباح السريعة.
بشكل عام منطقة التداول حول R1، S1 و بيفوت نقطة نفسها هي أسهل وأكثر يمكن التنبؤ بها منطقة للتجارة في.
كما نعلم من النظرية بمجرد كسر مستوى الدعم يصبح مستوى المقاومة. نفس للمقاومة، مرة واحدة كسر - يصبح الدعم.
لذلك، هنا تأتي مستويات المحورية الأخرى مثل S2 و R2.
دعونا نلقي الاتجاه الصعودي. عندما يبدأ السعر في التحرك صعودا من النقطة المحورية فإنه يهدف إلى مستوى R1 أولا. هناك عادة ما يجتمع السعر مقاومة قوية التي يحتاج إلى التغلب عليها قبل أن تتمكن من التحرك أبعد من ذلك.
مرة واحدة فوق R1، ما هو الهدف التالي؟ التالي هو R2. في حين تهدف إلى R2، فإن السعر سيكون مستوى R1 كما دعمها القوي الآن. قد أو قد لا يعود مرة أخرى لاختبار مستوى R1 قبل أن تتحرك أبعد من ذلك.
في حين أن عقد موقف، فإنه هو قاعدة مشتركة: إذا كان السعر لم "رؤية" أول دعم / المقاومة، على سبيل المثال. يذهب بسرعة من خلال ذلك دون أن يلاحظ / وقف، لا الخروج من التجارة، تعيين هدف الربح الخاص بك في R2 لأن السوق يظهر قوة وقادرة على دفع السعر إلى المستوى التالي. عادة، R2 يصبح أعلى نقطة في يوم التداول.
ومع ذلك، R2 و S2 ليست السقف للسعر لوقف عند. خلال فترات السوق تتجه جيدا يمكن للسعر تتحرك الماضي تلك المستويات مع أي مشاكل على الإطلاق.
إذا كان السوق يفتح أو يتداول على النقيض R2 أو S2، فإن السعر يظهر ميلا للتداول مرة أخرى نحو نقطة المحورية أو حتى التوقف والذهاب جانبية. في محاولة لتجنب شراء في R2 أو بيع في S2.
يمكن تعيين قاعدة عامة لتداول نقطة المحورية على النحو التالي:
كلما تحرك السعر بعيدا عن نقطة بيفوت اليومية كلما كان أقل محاولات لدخول السوق. محاولة اصطياد السوق عندما يكون قريبا من نقطة المحورية في بداية اليوم. وإذا جاء في وقت متأخر، وتجنب الدخول لليوم الحالي.
هذه هي الطريقة التي يستخدم بها المتداولون نقاط بيفوت في تداول الفوركس.
على الرغم من أنه يبدو بسيطا جدا فإنه يتطلب الكثير من الاهتمام والصبر وكذلك اتقان تقنية النقطة المحورية التداول.
هل ترغب في معرفة ما حدث في وقت لاحق على الرسم البياني حيث انتظرنا للتوضيح في المرة الأخيرة؟
في ذلك اليوم كان جيدا جدا، حققنا بعض الأرباح الصحية.
ولكن، من المهم أن نتذكر أنه على الرغم من المحاور هي مفيدة جدا بشكل ملحوظ، وهناك دائما خطر.
تشارك وليس كل 100٪ من الصفقات تتحول مربحة. استخدام التوقف لحماية رأس المال الخاص بك هو خيار حكيم جدا وأخذ الخسائر عندما يحدث خطأ هو روتين التداول اليومي. كونها واقعية حقا حول تداول العملات الأجنبية خطوة كبيرة إلى الأمام.
مرحبا، أنا في هذا المنتدى، أنا أستمتع كل شيء من المناقشة هنا.
شكرا على كل ما تبذلونه من مساهمة وأنا سوف تفعل الشيء نفسه.
خطوط المحورية هي مؤشر قوي.
توفر مؤشرات لطيفة حقا، مع الدعم والمقاومة.
مقالة كبيرة عن نقاط المحورية. سمعت عن نقاط المحورية في الماضي، ولكن لا تنطبق حقا على سوق الفوركس. سوف أجرب الآن.
مرحبا شباب! قرأت المشاركة حول نقطة محورية .. انها وظيفة كبيرة! ولكن لا يزال لدي بضعة أسئلة. كيف يمكن التأكد من أنه يتم كسر نقطة المحورية؟ يسبب أحيانا. فقط عندما كنت أعتقد أن النقاط المحورية يجري كسر..كانت مجرد العودة إلى الوراء.
مرحبا شباب! قرأت المشاركة حول نقطة محورية .. انها وظيفة كبيرة! ولكن لا يزال لدي بضعة أسئلة. كيف يمكن التأكد من أنه يتم كسر نقطة المحورية؟ يسبب أحيانا. فقط عندما كنت أعتقد أن النقاط المحورية يجري كسر..كانت مجرد العودة إلى الوراء.
انتقل بحث بلدي مشاركة الماضي. أنا نشر واحد أو كتابين على نقطة المحورية. قراءتها، وسوف تفهم.

بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.
وتستخدم النقاط المحورية على نطاق واسع من قبل المتداولين اليوم لتحديد بسرعة حيث قد يتغير معنويات سوق الفوركس بين الصعود والهبوط. كما تستخدم نقاط المحورية بشكل شائع للعثور على مستويات الدعم والمقاومة المحتملة.
يتم حساب النقاط المحورية باستخدام أسعار فتح، عالية، منخفضة، وإغلاق للفترة السابقة. لذلك، تستخدم نقاط المحورية اليوم القيم المفتوحة، العالية، المنخفضة، والقفل بالأمس. يبدأ يوم التداول وينتهي في الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك. ديليفكس يظهر الكلاسيكية، كاماريلا، ونقاط ودي المحورية.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

استخدام نقاط المحورية في تداول الفوركس.
التداول يتطلب نقاط مرجعية (الدعم والمقاومة)، والتي تستخدم لتحديد متى لدخول السوق، مكان توقف وأخذ الأرباح. ومع ذلك، فإن العديد من التجار بداية تحويل الكثير من الاهتمام إلى المؤشرات الفنية مثل المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب (ماسد) ومؤشر القوة النسبية (على سبيل المثال لا الحصر) وفشل في تحديد نقطة تعرف المخاطر. خطر غير معروف يمكن أن يؤدي إلى المكالمات الهامش، ولكن المخاطر المحسوبة تحسن بشكل كبير من احتمالات النجاح على المدى الطويل.
أداة واحدة توفر في الواقع الدعم والمقاومة المحتملة وتساعد على تقليل المخاطر هي النقطة المحورية ومشتقاته. في هذه المقالة، سنجادل لماذا مجموعة من النقاط المحورية والأدوات التقنية التقليدية هي أقوى بكثير من الأدوات التقنية وحدها وتظهر كيف يمكن استخدام هذا المزيج بشكل فعال في سوق العملات الأجنبية.
نقاط المحورية 101.
ويمكن بعد ذلك استخدام النقطة المحورية لحساب الدعم والمقاومة المقدرة ليوم التداول الحالي.
الدعم 1 = (2 × النقطة المحورية) - عالية (الفترة السابقة)
المقاومة 2 = (النقطة المحورية - الدعم 1) + المقاومة 1.
المقاومة 3 = (النقطة المحورية - الدعم 2) + المقاومة 2.
للحصول على فهم كامل لكيفية عمل النقاط المحورية، قم بتجميع إحصائيات ل ور / أوسد حول مدى بعد كل ارتفاع ومنخفض من كل مقاومة محسوبة (R1، R2، R3) ومستوى الدعم (S1، S2، S3) .
للقيام بحساب نفسك:
احسب النقاط المحورية ومستويات الدعم ومستويات المقاومة لعدد x من الأيام. طرح نقاط المحورية الدعم من الانخفاض الفعلي اليوم (منخفض - S1، منخفض - S2، منخفض - S3). طرح نقاط المحورية المقاومة من ارتفاع الفعلي اليوم (عالية - R1، عالية - R2، عالية - R3). احسب المتوسط ​​لكل فرق.
النتائج منذ بدء اليورو (1 يناير 1999، مع أول يوم تداول في 4 يناير 1999):
انخفاض الفعلي هو، في المتوسط، 1 نقطة أدناه دعم 1 ارتفاع الفعلي هو، في المتوسط، 1 نقطة تحت المقاومة 1.
في خطوة أبعد، قمنا بحساب عدد الأيام التي كان فيها أدنى من كل S1 و S2 و S3 وعدد الأيام التي كانت مرتفعة أعلى من كل R1 و R2 و R3.
والنتيجة: كانت هناك 026 2 يوما من التداول منذ بدء اليورو اعتبارا من 12 أكتوبر / تشرين الأول 2006.
وكان الانخفاض الفعلي أقل من S1 892 مرات، أو 44٪ من الوقت وكان ارتفاع الفعلي أعلى من R1 853 مرات، أو 42٪ من الوقت.
هذه المعلومات مفيدة للتاجر. إذا كنت تعرف أن الزوج ينزلق تحت S1٪ 44 من الوقت، يمكنك وضع وقف تحت S1 مع الثقة، فهم أن الاحتمال هو على الجانب الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، قد تريد أن تأخذ الأرباح أقل من R1 لأنك تعلم أن ارتفاع لهذا اليوم يتجاوز R1 فقط 42٪ من الوقت. مرة أخرى، الاحتمالات معك.
من المهم أن نفهم، مع ذلك، أن الأطروحات هي الاحتمالات وليس اليقين. في المتوسط، وارتفاع هو 1 نقطة تحت R1 ويتجاوز R1 42٪ من الوقت. هذا لا يعني أن ارتفاع سوف تتجاوز R1 أربعة أيام من 10 المقبلة، ولا أن ارتفاع سوف يكون دائما 1 نقطة تحت R1. القوة في هذه المعلومات تكمن في حقيقة أنه يمكنك بثقة قياس الدعم المحتمل والمقاومة في وقت مبكر، لديها نقاط مرجعية لوضع توقف وحدود، والأهم من ذلك، والحد من المخاطر في حين تضع نفسك في وضع يمكنها من الربح.
استخدام المعلومات.
رسي الاختلاف في المقاومة المحورية / الدعم.
وهذا عادة ما يكون تجارة عالية المكافأة إلى المخاطر. يتم تحديد المخاطر بشكل جيد بسبب الارتفاع الأخير (أو المنخفض للشراء). ويتم حساب النقاط المحورية في الأمثلة أعلاه باستخدام البيانات الأسبوعية. يظهر المثال أعلاه أنه من 16 إلى 17 أغسطس، اعترض R1 كمقاومة صلبة (الدائرة الأولى) عند 1.2854، وأظهر الاختلاف في مؤشر القوة النسبية أن الاتجاه الصعودي كان محدودا. وهذا يشير إلى أن هناك فرصة للذهاب قصيرة على كسر تحت R1 مع وقف عند ارتفاع مؤخرا والحد في نقطة المحورية، وهو الآن دعم:
بيع قصير عند 1.2853. وقف عند أعلى مستوى في الآونة الأخيرة عند 1.2885. حد عند النقطة المحورية عند 1.2784.
وحققت هذه الصفقة الأولى أرباحا قدرها 69 نقطة مع 32 نقطة من المخاطر. وبلغت نسبة المكافأة إلى المخاطر 2.16.
الأسبوع المقبل أنتجت تقريبا نفس الإعداد بالضبط. بدأ الأسبوع مع ارتفاع إلى و فوق R1 عند 1.2908، و الذي كان مصحوبا أيضا بتباعد هبوطي. يتم إنشاء إشارة قصيرة على التراجع إلى ما دون R1 عند أي نقطة يمكننا بيع قصيرة مع وقف عند ارتفاع الأخيرة والحد في النقطة المحورية (وهو الآن دعم):
بيع قصيرة عند 1.2907. وقف عند أعلى مستوى في الآونة الأخيرة عند 1.2939. حد عند النقطة المحورية عند 1.2802.
وحققت هذه الصفقة أرباحا بلغت 105 نقاط مع 32 نقطة فقط من المخاطر. وبلغت نسبة المكافأة إلى المخاطر 3.28.
قواعد الإعداد بسيطة:
1. تحديد الاختلاف الهبوطي في النقطة المحورية، سواء R1، R2 أو R3 (الأكثر شيوعا في R1).
2. عندما ينخفض ​​السعر مرة أخرى إلى ما دون النقطة المرجعية (يمكن أن يكون النقطة المحورية، R1، R2، R3)، بدء وضعية قصيرة مع وقف عند ارتفاع سوينغ الأخير.
3. وضع حد (أخذ الربح) النظام في المستوى التالي. إذا باعت في R2، سيكون الهدف الأول الخاص بك هو R1. في هذه الحالة، تصبح المقاومة السابقة الدعم والعكس بالعكس.
1. تحديد الاختلاف الصاعد في نقطة المحورية، إما S1، S2 أو S3 (الأكثر شيوعا في S1).
2. عندما يرتفع السعر مرة أخرى فوق النقطة المرجعية (يمكن أن يكون نقطة المحورية، S1، S2، S3)، الشروع في موقف طويل مع وقف عند أدنى مستوى سوينغ الأخيرة.
3. وضع حد (أخذ الربح) النظام في المستوى التالي (إذا اشتريت في S2، سيكون الهدف الأول الخاص بك S1 ... يصبح الدعم السابق المقاومة والعكس بالعكس).

النقطة المحورية فوركس يوتوب
النقاط المحورية هي أدوات مفيدة جدا تستخدم أعلى مستويات القضبان السابقة وأدنى مستوياتها وإغلاقها لمستويات دعم المشروع ومستويات المقاومة للأشرطة المستقبلية. نقاط المحورية اليومية مفيدة للتداول البديل؛ في حين أن النقاط المحورية 4 ساعات مفيدة للتداول اللحظي. توفر نقاط المحورية الأطول أجلا فكرة عن مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية. ضع النقاط المحورية على المخططات الخاصة بك ونرى كيف يبدو أن التجار يعطي مستويات نقطة المحورية الكثير من الاحترام.
يتم احتساب المحاور اليومية من ارتفاع، وانخفاض، في اليوم السابق، والذي ينتهي عند الساعة 5 مساء أو 21:00 بتوقيت جرينتش. يتم احتساب 4 ساعات محورية من شريط 4 ساعات السابق الذي ينتهي في 2100، 0100، 0500، 0900، 1300، 1700 بتوقيت جرينتش. يتم تحديث مستويات البيفوت والرسوم البيانية على مدار اليوم لتلبية تعديلات البيانات خلال النهار.

سلخ فروة الرأس مع نقاط المحورية.
بواسطة ووكر انكلترا.
يستفيد المتسكعون الفوركس من إيجاد مستويات الدعم والمقاومة. تعلم إدخال تعديلات الفوركس مع محاور كاماريلا. انتفاضات حركة أسعار التجارة باستخدام محاور S4 و R4 كاماريلا.
تجار الفوركس لديهم مجموعة متنوعة من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالتداول. ومع ذلك، فإن هؤلاء التجار الذين يتطلعون إلى الاستفادة من فرص سلخ فروة الرأس سوف تستفيد بشكل مباشر أكثر من تحديد العمل المهم السعر في اليوم الواحد بما في ذلك مستويات الدعم والمقاومة.
أدناه يمكننا أن نرى اتجاه هبوطي موجود في ورنزد. اليوم سوف ننظر في محاور كاماريلا وكيف يمكن أن تساعد المتسوقين الفوركس تفسير اليوم عمل السعر.
لذلك دعونا نبدأ!
تعلم الفوركس وندش]؛ ورنزد 30 دقيقة الاتجاه.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
التداول مع محاور كاماريلا.
محاور كاماريلا يمكن أن تساعد في مسح أي المستويات الفنية ستكون مهمة لتاجر اليوم. تختلف محاور كاماريلا عن المحاور التقليدية العادية. بسبب حساباتهم، محاور كاماريلا مستويات الدعم والمقاومة أقرب إلى بعضها البعض، مما يؤدي بهم إلى أكثر أهمية عند التداول اليوم. عند إضافتها إلى الرسم البياني، فإنها ستعرض 4 مستويات رئيسية من المقاومة (R1-4) و 4 مستويات رئيسية لدعم السعر (S1-4)
ستجد أدناه العديد من الفرص التي يمكن للمتداولين البحث عنها عند استخدام محاور كاماريلا في تداولهم. وتشمل أكثر الطرق انتشارا للاتجاه الهابط، يتأرجح الارتداد في R3 أو اختراق مستوى S4 المعمول به.
تعلم الفوركس & نداش؛ ورنزد مع كاماريلا المحاور.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
تداول الارتداد.
المنهجية الأولى للمحاور التجارية هي البحث عن تصحيح. أعلاه يمكننا أن نرى الفرصة الأولى للتداول في ورنزد على مستوى R3 أو المقاومة. عندما يقترب السعر إما من مستوى R3 أو S3، يشعر المتداولون عموما بأن هناك فرصة لعكس وشيك! هنا ارتفع السعر إلى مستوى المقاومة بين عشية وضحاها، قبل أن ينخفض ​​إلى أدنى مستوياته اليومية. مع R3 بمثابة سقف للسعر يسمح التجار اليوم فرصة لبيع السوق مرة أخرى في اتجاه الاتجاه السائد. ويمكن عكس هذا السعر في اتجاه صعودي، حيث يتطلع المتداولون لشراء مستوى الدعم S3.
تداول الاختراق.
المنهجية الثانية للتداول كاماريلا المحورية هو من خلال البحث عن الاختراق. أعلاه يمكننا أن نرى فرصة اختراق على ورنزد بعد كسر السعر محور الدعم S4. يمثل S4 السطر الأخير من الدعم اليومي للعملة. في اتجاه هبوطي، سوف يتطلع المتداولون إلى البيع أدنى من هذه القيمة حيث يتجه السعر نحو أدنى مستوياته. ويمكن عكس هذه العملية للاتجاه الصعودي، وتبحث لبيع اختراق فوق محور المقاومة R4.
هذه ليست سوى اثنين من الطرق الأكثر شعبية في التعامل مع أزواج الفوركس سلخ فروة الرأس مع نقاط المحورية. وسنواصل هذه المناقشة الأسبوع المقبل، حيث نراجع نسب المخاطر / المكافآت باستخدام محاور كاماريلا.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ فكسم. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.
جديد في سوق الفوركس؟ تعلم التجارة مثل المهنية مع ديليفكس!
سجل هنا لبدء تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

Comments

Popular posts from this blog

إشارات تداول الأسهم

إشارات تداول الأسهم إشارات تداول الأسهم هي ببساطة تنفيذ نظام التداول أو الطريقة. وتعطى الإشارة الفعلية عندما يحدد نظام المتداولين جميع المعايير اللازمة لإشارة شراء جديدة، ويمكن أن يضع التاجر أمر شراء جديد. غالبا ما ترتبط إشارات تداول الأسهم بالتحليل الفني، وهو دراسة عن حركة السعر ومشتقات حركة السعر. مثال على مؤشر سعر التحليل الفني قد يكون المتوسط ​​المتحرك أو مؤشر الماكد. ويمكن إعطاء إشارات الأسهم على الآلاف من أساليب التداول. يمكن أن تكون الأسهم التجارية مربحة للغاية عندما تكون قادرا على العثور على إشارات التداول التي أثبتت فعاليتها. ميزة إشارة تداول الأسهم هي حسم القرار. العديد من التجار تتعثر مع الشلل تحليل ولا يعرفون حقا عندما أفضل وقت لشراء فعلا في تجارة الأسهم هو. وتؤدي إشارات تداول الأسهم إلى إزالة المشاعر الإنسانية وعدم التماسك التي يمكن أن تخلقها الأسهم التجارية للأفراد. بالإضافة إلى شراء إشارات يجب أن تكون قادرا على الحصول على إشارة بيع من النظام الذي تستخدمه. مثال على إشارة تداول الأسهم هو إظهار على الصورة. وقد أعطيت غغال إشارة جديدة لشراء الأسهم في 11 يونيو من عام 2018. وق

احتمالات تداول العملات الأجنبية

3 قنوات الأسعار لمساعدتك في العثور على ارتفاع الاحتمالات الصفقات. الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس. ملخص المقال: تأطير العمل السعر يساعد التاجر الاعتراف دخول احتمال كبير ومخارج. ويستند تأطير على العمل السعر المسبق حتى في حين أنه لا يمكن التنبؤ المستقبل يمكن أن تساعد في بناء التوقعات حتى تعرف ما إذا كانت الغرفة الحالية قد ينفد من البخار أو مجرد بداية. هناك حفنة من الطرق لتأطير حركة السعر لذلك تحتاج فقط إلى تحديد أي طريقة يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. يمكن أن يشعر السعر في كثير من الأحيان تخضع لقواعد الطبيعة مثل الجاذبية أو الجمود. لذلك، عندما ينخفض ​​السعر إلى مستوى معين، يمكنك غالبا ما تلاحظ ترتد في مرحلة ما. تأطير الرسوم البيانية السعر مع القنوات يمكن أن تساعدك على معرفة متى قد يتفاعل السعر أو ترتد وعندما قد يظهر الدخول أو الخروج المناسب. هناك العديد من الرسوم البيانية واستراتيجيات التداول مع القنوات السعر حتى التعامل معها مثل بوفيه. اختر فقط ما تريد وإذا كان هناك شيء لا تناسبك، ترك الأمر للتاجر المقبل. يمكن للقنوات أيضا تحقيق أشياء مختلفة م

استراتيجيات التداول الفوركس الفيديو بالطبع

أشرطة فيديو. يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684) يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984) أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574) اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس. يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين. حقوق الطبع والنشر © 2007-2017 أفا تريد يو المحدودة جميع الحقوق محفوظة. تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك. دورة تداول استراتيجيات تداول العملات الأجنبية سيسي هي خدمة التوجيه التفاعلية مصممة لتوفير شخصية للغاية متابعة الدعم للمتداولين من جميع المستويات. منذ عام 2006، استفاد الآلاف من المتداولين المتداولين في الفوركس من الخبرة والدعم من تاجر الفوركس المخضرم والمدرب فيك نوبل ليصبحوا تجار مربحين باستمرار. أكثر